تعرف على أهم الأحداث في مسيرة بيومي فؤاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جوكر الدراما أو الكوميديان الساخر، حيث اشتهر في السنوات الأخيرة بالإيفيهات الساخرة التي يقدمها في أعماله الدرامية إنه الفنان بيومي فؤاد.اضافة اعلان

هو أحد أبرز الممثلين المصريين على الساحة الفنية ، وهو خريج كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، وعضو سابق في فرقة أتيليه المسرح أيضاً. تخرج بيومي فؤاد من قسم الإخراج في الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني وعمل في بداياته في مجال الإعلانات.

ومن الأحداث في مسيرته الفنية أنه شارك في الفرقة المسرحية في الكلية، ودرس في قسم الإخراج فاتجه في بداية حياته المهنية إلى العمل في مجال الإعلانات، لينطلق لاحقاً باتجاه التمثيل حين أخذ عدداً من الأدوار الصغيرة.

يُعتبر الكبير أوي من أهمّ إنجازاته حيث شارك في التمثيل في أجزائه الـ5 وكان هو المسلسل الذي منحه شهرةً كبيرة وشعبيةً واسعة.

وكأي «تيمة» جديدة لم يكد أي مسلسل، أو - خاصة الأفلام «السبكية»- يخلو من وجود «بيومي فؤاد»؛ ليضفي على العمل جوًا من البهجة، بأدائه المبهر، و«إفيهاته» غير التقليدية، وردود أفعاله غير المتوقعة.. وكأن القدر أراد أن يكافئ هذا الفنان عن تأخره الفني الذي لم يبدأه إلا متأخرًا.. لكن الأشياء الجميلة تفقد رونقها إذا اعتدنا رؤيتها.. والذهب يفقد قيمته، إذا كان المعروض منه أكثر من الطلب عليه.

ومن الغريب أنه مازال موظفا بقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة قسم الترميم لكنه إجازة بدون راتب ليتفرغ للتمثيل.

وُلد بيومي فؤاد في 16 يونيو عام 1965 في القاهرة وكان متفوقاً في الدراسة حيث أنهى المرحلة الثانوية بتفوقٍ ودخل كلية الفنون الجميلة في حلوان.

البداية كانت بين عامي 2009 و2012 حيث شارك  بأدوارٍ بسيطة في بعض الأفلام مثل فيلم دكان شحاته، وفيلم دكتور سيلكون بالإضافة إلى فيلم الرجل الغامض بسلامتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق