سب وقذف وتهديد.. ماذا قال سيد علي عن ريهام سعيد بعد تقديمها شكوى ضده؟ ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد بشكوى لنقابة الإعلاميين ضد سيد علي مقدم "حضرة المواطن" على "الحدث "، بسبب تعديه عليها بالسب والقذف والتهديد.

كما تضمنت الشكوى اتهام ريهام سعيد له بتناول حياتها الشخصية، والادعاء بأنها كانت مخطوبة لجواهرجي، بالإضافة إلى العديد من المخالفات والعبارات في حلقات سابقة له، خاصة في حلقته بعد وقف ريهام سعيد بسبب حلقة صيد الحيوانات.

وقال سيد علي في برنامجه بتاريخ يوم 6 ديسمبر، "الحقيقة في بنت بتقدم برنامج اسمه صبايا منذ أول يوم عاصرتها هي غاوية المسألة دي كلها، أظن إنها كانت مشروع صحفي جيد بس أي مهني شاطر بدون منظومة القيم بيكون عنده خلل، مش هتكلم عن أشياء كثيرة جدا أنا أعلمها عنها".

أضاف: "طريقة تعاملك مع الحيوان بتقول لك إنت أصلك إيه، والبيت اللي اتربيت فيه وثقافتك إيه، في بعض البشر على استعداد إنهم يحفرون بطون أمهاتهم من أجل الشهرة، وبعض السيدات في المجال الإعلامي يفعلن أي شيء من أجل الشهرة".

واصل: "بالإضافة إلى الغرور والعنجهية اللي عايشة فيها، وبعدين! وبالرغم من كده المجتمع غلطان وبيتآمر عليها، على الأقل اعتذري لكن الغرور قاتل".

ووجه سيد علي رسالة إلى المجلس الاعلى للإعلام والجهاز المركزي للمحاسات للتأكد من المبالغ التي تعود لصبايا الخير هل تذهب للخير فعلًا أم لا؟.

اقرأ أيضًا: نجوى فؤاد: ضحيت بحياتي الأسرية حفاظا على جسمي من أجل الفن (فيديو)

واختتم سيد علي قائلًا: "ليس من مهام الإعلامي إنه يعالج الناس لكن دي وسيلة سهلة لتحقيق شهرة غير عادية، ده اسمه تسول وإهانة وتنمر للمحتاجين والفقراء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق