تعرف على وفعاليات "القومي لثقافة الطفل"..

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستكمل المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمي، وبرئاسة الكاتب المسرحي محمد ناصف برنامجه الثقافي والفني للأطفال يوميا عبر قناته الرسمية على .اضافة اعلان

 يأتى ذلك فى إطار مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت الثقافة بين ايديك" التي أطلقتها الدكتورة ايناس عبد الدايم، تزامناً مع انتشار فيروس الوبائي، لوصول المعرفة والثقافة إلى المنازل.

وننشر قائمة العروض والفعاليات المقرر إقامتها "أون لاين" الثلاثاء الموافق 12 يناير ، وأبرزها لقاء جديد ببرنامج إبدعات ذوي الهمم و معرض الفنان الصغير:

Image1_1202112125016824786322.jpg

وعلى جانب آخر احتفل المركز القومي لثقافة الطفل مؤخراً الماضي  بالذكرى الـ 109 على ميلاد عميد الرواية العربية "نجيب محفوظ" بالحديقة الثقافية للأطفال وسط حضور كبير.

كما احتفل "القومي لثقافة الطفل" مؤخراً، بـ"اليوم العالمي للطفل"، في الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، وتضمن الاحتفال تسليم شهادات تقدير ومجموعة من الإصدارات والهدايا لأسر أبناء الشهداء والمصابين بالتعاون مع المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين برئاسة اللواء أشرف الخطيب، ومركز خدمة المجتمع بجامعة حلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق