أحمد منير يشارك فى بطولة "ضل راجل" مع ياسر جلال المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم الفنان أحمد منير لأسرة "ضل راجل" للنجم ياسر جلال تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه في شهر المقبل، حيث اختاره المخرج أحمد صالح لتقديم أحد الأدوار الهامة في العمل بعدما شارك معه سابقاً في مسلسل "لحظات حرجة" قبل 10 أعوام.

مسلسل "ضل راجل" انطق تصوير أول مشاهده الشهر الماضى، وهو بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى ونيرمين الفقي وايهاب فهمى وخالد أنور ورنا رئيس وانعام سالوسة وأميرة العايدى ومجدى فكرى وندى بهجت ومجموعه كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في إطار شعبى.

وكان آخر أعمال أحمد منير في الدراما مسلسل "الضاهر" الذى تم عرضه على الحياة العام قبل الماضى، وهو بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف وحسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأميرة هانى وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق