أخبار ماسبيرو.. «المونديال» إذاعي جديد على راديو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تضمنت اخبار ماسبيرو تصريح  أميمة شكري المشرف العام على إذاعة راديو مصر، ورئيس الإدارة المركزية للأخبار المسموعة، إنه سيتم بث جديد باسم "المونديال" من خلال إذاعة راديو مصر  طول فترة بطولة كأس العالم لكرة اليد والتى تنطلق غد الأربعاء. اضافة اعلان

ورصدت اخبار ماسبيرو تناول البرنامج كل ما هو متعلق ببطولة العالم لكرة اليد من التحليل والانفرادات  لكل الفرق المشاركة فى البطولة و
البرنامج يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة ١٠ صباحا على راديو مصر ٨٨.٧fm  ويقدمه احمد منتصر

وفي وقت سابق تم  عقد اجتماع هام في مبنى الوطنية للإعلام بحضور المسئولين في تايم وقيادات من الهندسة الإذاعية وإدارة التبادل الإخباري والقطاع الاقتصادي والتليفزيون لإعداد كل مايخص البث لفعاليات البطولة والاستقرار على الحل الأمثل لتجهيز وتوفير الخطوط ومخاطبة وزارة الاتصالات لإنهاء الأمر.

وفي سياق متصل تنقل غدا قناة أون تايم سبورت ٣ ، إفتتاح الحدث الرياضي العالمي بطولة كأس العالم لكرة اليد كما تذيع مباراة الافتتاح بين منتخبي وشيلى.

وأنهت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين وبالتعاون مع المجموعه المتحدة للخدمات الإعلامية  برئاسة تامر مرسى  كافه استعداداتها من كاميرات وسيارات البث وكافه أطقم العمل لتغطية تلك الاحتفالية الرياضية العالمية المقامة علي أرض مصر  ونقل كافه مباريات البطولة.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 3، مساء غدا الأربعاء احتفالية افتتاح البطولة ويعقبها اذاعة المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر في مواجهة منتخب تشيلي ويقدم التعليق وتحليل كافه مباريات البطوله نخبه من المعلقين والمتخصصين فى كرة اليد لتقديم ممتعة ومتميزة للمشاهدين عبر قناة أون تايم سبورت ٣. 

وفي وقت سابق ضمن إطار بروتوكول التعاون بين "الهيئة الوطنية للإعلام" برئاسة حسين زين  والمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى ، تم  تدشين قناة  "أون تايم سبورتس ٣ " لتنضم لباقة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. 

وصرح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن انطلاق القناة الجديدة يعد إضافة قوية لمجموعة قنوات أون تايم سبورت، وتطورا لما حققته من نجاحات بكوادرها المميزة، ومحتواها الرياضي المتميز. 

وأيضا نجاحها فى نقل العديد من الأحداث الرياضية والبطولات الهامه  بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية وفريق من المحترفين فى العمل الرياضى التليفزيونى في مصر والشرق الأوسط قدموا صورة متميزة  أسعدت وأمتعت جماهير الرياضة بمختلف تنوعاتها.

وسوف تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت on time sports3 بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر غد الأربعاء  13 يناير ويمكن لمحبي الرياضية حول العالم من كافة البلدان متابعة البطولة من خلال شاشات التليفزيون المصرى على التردد 12303 عبر القمر الصناعي واستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق