أحمد سعد: "أنا بتشتم 3 أيام في الأسبوع ومواظب عليهم بسبب خناقة شيرين وحسام حبيب في الشارع" |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان أحمد سعد، لأول مرة عن حقيقة مشاجرة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب في الشارع، والسر وراء عدم تقديمه "دويتو" غنائي مع شيرين.اضافة اعلان

وقال "سعد"، خلال حواره ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار": "علاقتي بشيرين وحسام حبيب طيبة جدًا، وعمري ما شفتهم بيتخانقوا".

وتابع مازحًا: "أنا كدا كدا بتشتم 3 أيام في الأسبوع ومواظب عليهم.. ولكن فيه إشاعات كثيرة، أتجنبها ولا أهتم بها". 

وأشار إلى أنه تحدث إلى شيرين وحسام حبيب، بعد شائعة مشاجرتهما في الشارع، وكان متعجبًا مما حدث.

وكان الفنان أحمد سعد، نشر صورة تجمعه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليها: "أصحابي وحبايبي"، وذلك بعد الجدل الدائر حول وقوع خلافات ومشادات وصلت إلى التراشق بالألفاظ مع زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، والإشارة إلى أن أحمد سعد تدخل للصلح بينهما. 

وكان الفنان حسام حبيب، حسم الجدل الدائر حول وقوع خلافات ومشادات وصلت إلى التراشق بالألفاظ مع زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي وجود خلاف حاد نشب بين الزوجين مؤخرًا.

ونفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، مغردًا: "في قلوبهم مرَض فزَادَهمُ اللهُ مرَضا"، كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ما لهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي".

فيما أكد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء أن شقيقته شيرين عبد الوهاب وزوجها في منزلهما الآن، قائلا: "حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا"، مازحًا: "يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو ونخلص منه يا رب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق