بعد تهديده باللجوء للقضاء .. رد قوي من عزيز الشافعي على رامي صبري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الملحن عزيز الشافعي على المنشور الخاص بالمطرب رامي صبري، الذي هدده فيه باللجوء إلى القضاء إذا استمر تجاوزه على مواقع التواصل الاجتماعي أو القنوات، حيث قال: "أولا هي دعوى مش دعوة، دعوة دي لما تعزمنا على حفلة.. ثانيا: إحنا صحاب الحق مش أنت خالص".

وتابع "ثالثاً: بالنسبة لتهديدك لينا باللجوء للقضاء في دي الحاجة الوحيدة الصح اللي أنت قولتها وأنا مكانش في بالي خالص أخد حقي منك في اتهامك الكاذب ليا من خلال القضاء احتراما للزمالة واحتراما للناس اللي بتتابعني وبتلومني عشان بكبر في موضوع صغير وبرد على الإساءة والكذب اللي أنت مكمل فيه، لكن أنا موافق، ومن بكره هاخد الإجراءات القانونية ضد التشهير والافتراء والزور اللي أنت ارتكبته في حقنا".

يذكر أن نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر والمؤلف مدحت العدل قد تدخلا لانهاء الخلاف القائم بين الملحن عزيز الشافعي والمطرب رامي صبري بعد أن اتهمه الأخير بمنح أغنيتين للنجم وهما "شكرا" و"زي ما أنت" أثناء العمل عليهما، مما دفع الشاعر تامر حسين إلى التدخل في الأمر مؤكدا أن هاتين الأغنيتين في الأساس للهضبة وليسا لرامي صبري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق