”أخفيت زواجي ولهذا السبب لم أعترف بابني”.. سماح أنور تكشف سر صادم عن حياتها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة سماح أنور ضيفة "it's showtime" الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، وأثارت ضجة كبيرة بتصريحاتها التي قالتها لأول مرة خلال الحلقة.

 

وتحدثت سماح أنور عن زيجتها السرية، مشيرة إلى أنها أخفت خبر زواجها بناءً على رغبة أهلها وذلك بسبب أنهم فنانين وهي كانت ناجحة جدًا في ذلك الوقت؛ ما سبب لهم بعض القلق بأن هذه الزيجة ستعطل نجاحها وكشفت عن خيانة زوجها لها أيضًا.

 

وقالوا لها أسرتها إن هذه العلاقة لن تستمر وذلك ما حدث بالفعل، مضيفة أن وقت حملها لم تكن تخفي الأمر، ولكنها قالت: "لكن أخفيت أدهم ابني الحقيقي لإني كانت عايوى؟ أرضي والدي ووالدتي وعشان كدة أنكرت وجوده".

 

وتابعت قائلة: "وأوهمت الناس بإني متبنية أدهم، وبدأ زملاؤه يقولوا له إن سماح أنور ليست والدتك".

وأضافت سماح أنور في تصريحاتها التلفزيونية عبر شاشة cbc الفضائية: "قررت أقول كل شئ في برنامج مع صديقي محمود سعد، وكان من ضمن فقرات برنامجه إن الضيف يقول سر لم يعترف به من قبل في نهاية الحلقة وحسيت إنى عاوزة أقول السر ده وبالفعل اعترفت إن أدهم ابني الحقيقي".

 

ولم يخلو الحديث عن كواليس سماح أنور الفنية وعلاقتها بالنجوم ومن أبرزهم فؤاد المهندس وشويكار، موضحة أنها تعلمت منهم كل شئ عن الحياة والحب والفن، مشيرة إلى أن والدها كان على علاقة قوية بفؤاد المهندس زوجته.

اقرأ أيضًا: شاهد.. الصور الأولى لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول عمل يجمعهما بعد الزواج

 

وأكملت: "حين مرض شقيقي وأصيب بالسرطان فؤاد وشويكار على والدي أن انتقل للإقامة معهما ليتفرغ أبي وأمي للعناية بشقيقي وكنت وقتها في خامسة ابتدائي.. وكانت طنط شوشو قريبة مني أوي وأونكل فؤاد زي بيبي طفل قلبه كان طيب جدًا".

 

وتابعت سماح أنور: "كانت التربية عند فؤاد المهندس ليست بمنطق صارم وعيب وبس ولكن كان عنده إني أشوف الموقف وأتعلم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق