وائل الفشني يكشف قصة توبته بعد تعرضه لحادث: ”غطوني بالجرايد” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم المطرب وائل الفشني منصة ، بعد استضافته في "صبايا الخير" تقديم الإعلامية ريهام سعيد حيث كشف عن العديد من الأسرار حول حياته وقصة توبته إلى الله، بعد تعرضه لحادث على الطريق الدائري.


وتحدث "الفشني" خلال لقائه، على شاشة "النهار"، عن حادث تعرض له كان سببًا في توبته، قائلًا:" كنت سايق عربيتي وعربية خبطتني نزلت وأنا متعصب جدا واتخانقت مع الراجل ومديت إيدي عليه وفضلت مستني الونش جت خبطتني، والغريب إن العربية نفس اللون والنوع، طيرتني الناحية التانية".

وأضاف وائل الفشني: "مت صحيت لقيتهم مغطيني بالجرايد، لأن الناس فكرتني مت لما فقت ماحستش بحاجة وقلت لصاحبي رد على أمي والناس ماكنتش مصدقة والولد اللي ضربته كان واقف يعيط ".

اقرأ أيضًا: عزت العلايلي.. تعرض للديدان في ”الأرض” وموقف رعب مع يسرا في ”الإنس والجن” (فيديو)

وواصل:"قبل الحادثة كنت عايش براحتي وبسافر برة وبشرب وبتنطط وبرقص، كنت عايش بالطول والعرض"، لكن بعد الحادثة ولما فقت الراجل وهو شايلني قال لي إنت ابني مش هسيبك، وسألني عاوز تقول حاجة قلت له قل هو الله أحد لآخرها ومن بعدها هديت واتجوزت بنت عمتي صالونات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق