ضربة معلم الحلقة 6 .. التفاصيل الكاملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضربة معلم الحلقة 6.. يبحث الكثيرون عن مسلسل ضربة معلم وهو من بطولة الفنان محمد رجب، وبمجرد انطلاق المسلسل تصدر محركات البحث وبحث الكثيرون عن حلقات مسلسل ضربة معلم ومواعيد عرضه والقناة العارضة له.

اضافة اعلان

مسلسل ضربة معلم الحلقة 6
ودارت أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 6 حول الكشف عن أن يحيى ابن شردي مدمن للمخدرات، بينما تطلب تباهي من شردي توظيف جابر، بينما يقرر جابر التبرع بكليته لوالدته.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 6
ويعرض المسلسل على "سي بي سي" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كل من ولبنان وفلسطين والأردن، بينما تبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت والكويت والعراق وقطر والبحرين، والمسلسل يعرض خمسة أيام في الأسبوع وذلك من السبت للأربعاء.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 6
القناة العارضة للمسلسل هي قناة سي بي سي، وتردد cbc الجديد على النايل سات هو 11785 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5 / 6، وذلك لمتابعة المسلسلات الجديدة.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 6
ويؤدي الفنان محمد رجب من خلال مسلسل ضربة معلم شخصية جابر، ويظهر في البرومو الخاص بالمسلسل أثناء عمله في الصخر والحجارة وهو منهم من التعب والإرهاق.

ابطال مسلسل لؤلؤ .. تعرف عليهم

الأبطال
مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق وهو من إنتاج شركة سينرجي والمسلسل من بطولة كل من  محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، رانيا فريد شوقي، محسن منصور، أنعام سالوسة، سلوى عثمان بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "ضربة معلم" هو التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح وذلك بعد النجاح الذى حققه الثلاثي في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي كان يشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، ويؤكد الفنان محمد رجب ان الدور الذي يشارك به فيه مسلسله الجديد ضربة معلم يختلف كثيرًا عن الأدوار الذي سبق وقدمها على الصغيرة، كما أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور وبالفعل نجح محمد رجب في مسلسله الجديد في تصدر الترند وجذب انتباه الجمهور لمتابعة كل جديد في حلقات المسلسل.

و الديكور الرئيسى للمسلسل وهو عبارة عن حارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، بالإضافة إلى عدد آخر من المشاهد فى أحد المستشفيات، وكذلك إحدى الفيلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق