هند صبرى تستشهد بمقولة فيلسوف معبرة عن حبها للقطط.. اعرف ماذا قالت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت النجمة التونسية هند صبرى، عن حبها لقطتها، حيث ظهرت بصحبتها في جلسة تصوير جديدة، نالت إعجاب جمهورها، واستعانت بمقولة الفيلسوف والطبيب الألمانى ألبرت شفايتسر. 

هند صبرى عبر انستجرام
هند صبرى عبر انستجرام

ونشرت النجمة هند صبرى، عبر حسابها بموقع انستجرام، صورا برفقة قطتها، كما استشهدت بمقولة الفيلسوف ألبرت شفايتسر، قائلة:"هناك وسيلتان للهروب من بؤس الحياة: الموسيقى والقطط".

هند صبرى 1
 

من ناحية أخرى تدخل النجمة هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية، وتخوض المنافسة من خلال جديد يحمل عنوان "عايزة أتطلق"، بعد أن بحثت عن العريس فى مسلسلها الشهير "عايزة أتجوز"، حيث تم الاستقرار على المخرج هادى الباجورى، وتبدأ تصوير أول المشاهد الأسبوع المقبل، كما تم الاستقرار على الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وجارى التعاقد مع الباقى، لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية.

هند صبرى 2
 

ومن ناحية أخرى، أوشكت هند صبرى على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" حيث صورت حوالى 80 % من أحداث المسلسل وتواصل في تصوير المشاهد المتبقية بالعديد من الديكورات الخاصة بالعمل والتي تجمع بينها وبين بطل المسلسل أحمد عز، ومن المقرر المسلسل في موسم دراما المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق