– هند عبد الحليم دوخت الشباب بهذا الظهور

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة الجميلة الشابة هند عبد الحليم بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

إعلانات

وظهرت هند عبد الحليم وهي امام المراة في غرفةنومها وهي ترتدي ملابس سواء وكانت الصورة بالابيض والاسود اما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت على ترك شعرها علي ظهرها .

وحظيت الفنانة علي كثير من التعليقات والاعجاب مثل قمر – عسل – ملكة جمال – العسل كله – القمر اللي مالي الدنيا – انتي عسوله اوي – جميلة يا نجمه – الحلاوة كلها – ما اجملك – انتي رائعة .

وقدمت هند عبد الحليم في عام 2016 أربعة ، هي: “فوق مستوى الشبهات” بطولة يسرا، أحمد حاتم ونجلاء بدر وإخراج هاني خليفة، و”بنات سوبر مان” مع ريهام حجاج، شيري عادل، يسرا اللوزي وإخراج حسام علي، و”راس الغول” مع محمود عبدالعزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي وإخراج أحمد سمير فرج، و”الميزان” مع غادة عادل، أحمد فهمي وباسل خياط وإخراج أحمد خالد موسى.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق