”قبلات ساخنة”.. كريم فهمي وزوجته يشعلان السوشيال ميديا (صور وفيديو)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان كريم فهمي، جمهوره ومتابعيه صور وفيديو مع زوجته عبر خاصية الاستوري، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهر كريم فهمي في الصور والفيديو الذي نشره مع زوجته دانيا البناوي، في صور رومانسية وقبلة علي الخد، من حفل زفاف الفنان نادر حمدي على عروسته المنتجة سارة حسني.

 

اقرأ أيضا: لماذا استحقت فاتن حمامة حمل لقب سيدة الشاشة العربية؟ (صور)

واحتفل مساء أمس السبت، المطرب والموزع الموسيقي نادر حمدي، بحفل زفافه على المنتجة سارة حسني، دون ماسكات طبية، في إحدى الفنادق الكبرى.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والطرب وصناع المزيكا، ورقص نادر حمدي وزوجته في أول رقصة "سلو" على أغنية للنجم ، ثم أشعلوا حفل الزفاف بالرقص على أغنية للفنان محمود العسيلي.

وكان الشاعر تامر حسين شارك جمهوره ومتابعيه، بمجموعة صور له برفقة العروسين، لحظة عقد القران، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "والليلة يا نادر الليلة، وعقبالكم جميعا مبروك نادر وسارة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق