مي عمر تبدأ قصة حب جديدة في الحلقات القادمة من لؤلؤ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تشهد الحلقات القادمة من لؤلؤ الذى تقوم ببطولته الفنانة مى عمر دخولها في قصة حب جديدة مع الفنان محمد الشرنوبي الذى يجسد شخصية مهندس مكانيكا خلال أحداث العمل. اضافة اعلان

ويبدأ مدير أعماها الذى يلعب دوره الفنان إدوارد في توجهيها أن ما تقعله سوف يسقط بها من حلمها الذى تبحث عنه منذ فترة، ولكن لم تتردد في استكمال قصة حبها.

ودارت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 10 حول لؤلؤ التي تذهب مع مجدي إلى البنك لكي تحرر له توكيل من أجل إدارة أموالها، بينما يكتشف ساعي البنك أنها ابنته سنية، أما كاميليا فتشعر بالغضب من تقليل أجرها في العقد الجديد، بينما تخبر منة والدتها أنها تحب زميلها، وترفض نهال الزواج من تامر، بينما يتم الزواج بين طارق ولؤلؤ في السر.
 
ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

ويعرض المسلسل علىMBC من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا، ويعرض على أون تي في في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 10
وأثار المسلسل جدلا واسعاً الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

وأوضحت مى عمر أن المسلسل ملىء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج "لؤلؤ" متواجد فى مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج  ناجحة ومتميزة فى المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة. 

مسلسل لؤلؤ الحلقة 10
وكانت مى عمر قد دافعت عن النجمة نرمين الفقى التى تشاركها بطولة المسلسل، بعد تعليق ساخر من إحدى متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تحترم كل زملائها بالعمل ولا تسمح بالغلط فى أحد منهم، قائلة: "شكرا على رأيك فى المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلى على صفحتى الشخصية وتغلطى فى زمايلى ونرمين الفقى ممثلة مهمة اتشرفت إنها شاركت فى مسلسل لؤلؤ، وحقيقى كلنا فالمسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هاسمح لحد يغلط فى زمايلى اللى بحبهم وبحترمهم كلهم".

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق