آيتن عامر بعلم الأهلي بعد الفوز على المقاولون العرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عبرت الفنانة آيتن عامر عن فرحتها بالفوز الذي حققه الأهلي على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.
اضافة اعلان

ونشرت آيتن عامر صورة لها بعلم النادي الأهلي عقب المباراة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتبت قائلة: "الأهلي.. ماتش حلو بصراحة".

وحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة بالفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد "الأهلي السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، وقلب المارد الأحمر تأخره بهدفين إلى التقدم بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده الى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي
الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، علي معلول.
الوسط: حمدي فتحي واليود يانج وأفشة وحسين الشحات.
الهجوم: والتر بواليا ومحمود كهربا.

البدلاء: أحمد بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وعمرو السولية وصلاح محسن وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قبل انطلاق المباراة.

بينما جاء تشكيل المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس، كالآتي:
حراسة المرمى: حسن شاهين.
خط الدفاع: أمير عابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي.
خط الوسط: محمد مجلي ووسيم النغموشي وباسم علي ومحمد حمدي زكي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري و أحمد داوودا.

وجاءت دكة البدلاء مكونة من: محمود أبو السعود و خالد الحسيني و فادي نجاح و يوسف الجوهري و كريم مصطفى و عبد الرحمن خالد "جبنة" وأحمد شكري و لويس إدوارد و هيثم الجويني.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب  الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 5 مباريات أمام ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز والأهلي، وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 8 أهداف واستقبلت مرماه 12 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق