تعافى ماجد المصرى وابنته داليدا من فيروس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رانيا أبو النصر عن تعافى زوجها الفنان ماجد المصرى وابنتهما داليدا من فيروس "كوفيد – 19"، اللذين أصيبا به مؤخرا، مؤكدة أن حالتهما الصحية صارت أفضل وبحالة جيدة بعد التعافى من الفيروس.

وقالت رانيا، عبر ستورى حسابها على إنستجرام: "الحمد لله.. ماجد وداليدا قاموا بالسلامة، ألف حمد وشكر ليك يارب، وربنا يشفى كل مريض"، مضيفة: "شكرا لكل الناس الجدعة اللى سألوا عليا ومكنوش بيسبونى لحظة بتليفوناتهم ومساعدتهم ليا".

Capture
 

وسبق وطمأن الفنان ماجد المصرى جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، حيث شارك معجبيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بصورة جديدة فى أحدث ظهور له بعد إصابته بالفيروس التاجى، معلقًا: "صباح الفل على كل الغاليين".

يأتى ذلك بعد الأزمة الصحية التى عانى منها الفنان ماجد المصرى مع بداية العام الجديد فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، ففى أول أسبوع من شهر يناير أعلن إصابته بـ"كوفيد 19" ودخوله فى مرحلة العزل المنزلى بعيدا عن أسرته وزوجته وبعد أيام قليلة أعلن إصابة ابنته داليدا بالفيروس التاجى أيضًا، ما دفع صناع "الملك" للنجم عمرو يوسف لتأجيل مشاهد الفنان ماجد المصرى بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما صور جزءًا كبيرًا من مشاهده بالديكور الخاص به فى مدينة الإنتاج الإعلامى فى الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق