خالد أنور يقابل محمد إمام مع "النمر" المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتعاون الفنان الشاب خالد أنور مع النجم محمد إمام فى مسلسله الجديد "النمر" المقرر عرضه فى موسم دراما المقبل، ويجسد خالد ضمن أحداث العمل دور الصديق المقرب لـ محمد إمام.

وتدور أحداث العمل في الصاغة، ويقدم أحمد حلاوة شخصية صاحب محل فضة، ومع تتابع الأحداث تربطه علاقة قوية بـ إمام، الذى يجسد شخصية صعيدى ويأتى ليعيش فى القاهرة ويدخل فى تجارة الذهب فى الصاغة.

"النمر" بطولة ، محمد مهران، نرمين الفقي، أحمد حلاوة، بيومي فؤاد، محمد رياض، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، أحمد عبدالله محمود، وآخرين، من تأليف العزب وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وشارك خالد أنور فى رمضان الماضى من خلال مسلسل يسرا "خيانة عهد"، على قنوات الحياة وحقق نجاحاً جماهيرياً من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة كل من ، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق