”بجد مش مصدقة”.. تعرب عن استيائها بسبب تصرف أحد الأشخاص

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة عن استيائها الكبير مؤخرًا من تصرف أحد معدي البرامج التلفزيونية، وشاركت جمهورها ومتابعيها تفاصيل الموضوع على السوشيال ميديا.

 

وكتبت نشوى مصطفى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "": "بني آدم في منتهى قلة الأدب اللي يتصل دلوقتي علشان يقول لي إنه إعداد وعايزني معاهم".

 

وأضافت: "المهم مردتش على رقمي الأولاني فاتكلم على الرقم التاني فقلت أرد لأحسن يكون حد من أهلي وفيه مصيبة.. طلع حد سمج ومعندوش أدب وبيقولي ماكل الفنانين بيقولوا لي اتصل أي وقت.. بجد مش مصدقة".

 

يشار إلى أن الفنانة نشوى مصطفى تقدم حاليًا برنامج "بنت البلد" عبر شاشة المحور الفضائية، ودخلت في نوبة بكاء على الهواء عقب سماعها صوت الآذان بصوت المنشد الديني أحمد يحيى.

اقرأ أيضًا: زوجة ماجد المصري تكشف تطورات حالته الصحية وابنته بعد إصابتهما بكورونا

 

وأبدع المنشد الديني أحمد يحيى خلال استضافته في برنامجها "بنت البلد" أثناء تقديمه الآذان بصوت رخيم وعذب ومؤثر يملأ الأركان طمأنينة وسكون، وأشادت الفنانة نشوى مصطفى بتربية المنشد الديني حيث قالت: "يسلم اللي رباك".

 

ودعت له مقدمة البرنامج نشوى مصطفى خلال الحلقة قائلة: "ربنا يكتر من أمثالك"، وحققت الحلقة نسب مشاهدات عالية عقب عرضها وإشادات من عدد كبير من الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق