فادية عبدالغني: اسألوا النقابة ليه مش بظهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة فادية عبدالغني أن سر ابتعادها عن خلال الفترة الحالية والماضية يعود إلى أن الأدوار التي عرضت عليها غير مناسبة لها بالمرة، مشيرة إلى أن هناك أدوارا تليق بكل فنان.اضافة اعلان

وقالت في تصريحات لـ"" إنها رفضت العديد من الأدوار خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها عندما تجد الدور المناسب سوف تعود للشاشة على الفور.

وعن سؤاله عن دور نقابة المهن التمثيلية في عمل كبار النجوم، أجابت: "أسالوا النقابة ليه مش بظهر في الأعمال"، ممكن يكون عندهم إجابة على السؤال.

وشنت الفنانة فادية عبد الغني، هجومًا حادًا على المُذيعة الكويتية مي العيدان، بعد سخرية الأخيرة من الإطلالة التي ظهرت بها في حوارٍ تلفزيوني قبل أيام، نافية ما على مدار الساعات الماضية بشأن اتخاذها إجراءات قانونية ضد تلك المذيعة، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت فادية عبد الغني، إنها لن تتخذ أي إجراء قانوني ضد مي العيدان، متابعة: «مش هعمل اعتبار للشخصية دي.. هي عندها حقد وغل وغيرة من الفنانين المصريين، وتحاول الهجوم عليهم من آنٍ لآخر.. وهي لا تستحق إن أعمل لها قيمة عشان قيمتي ليست من قيمتها».

وكانت الإعلامية الكويتية، قد نشرت للفنانة فادية عبد الغني، صورة لها من خلال آخر حوارٍ تليفزيوني لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ساخرة من إطلالتها، مُعلقة بقولها: «أموت وأعرف هذا الستايل اسمه إيه».

كما كشفت في أحد لقاءاتها التليفزيونية أيضا عن سبب رفضها لدور مع أحمد زكى في "معالى الوزير" والذى قدمته الفنانة لبلبة، حيث قالت، رفضت فرصة رائعة للتمثيل أمام الفنان أحمد زكى، في فيلم "معالى الوزير"، حيث كان هناك مشهد بملابس معينة لا تصلح معى وكان مشهد "" وقد يغضب أبنائى ويغضبنى أيضًا، مؤكدة، لم أجد في المشهد المرفوض أي شيء أخلاقي وحاولت تغييره أو إلغائه إلا أن صناع العمل رفضوا ذلك وتمسكوا بالمشهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق