زوجة أشرف مصيلحي: لم يصب بورم في المخ.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت المخرجة منال الصيفي عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصليحى، حيث أكدت أنه أجرى عملية جراحية عبارة عن إزالة كيس مائي من الرقبة، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى غدًا.اضافة اعلان

وقالت إن زوجها لم يُصب بورم في المخ كما روجت بعض الأخبار التي تم نشرها عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن كل هذه الأخبار أثرت بالسلب على كل من حوله.

ويعيش الفنان أشرف مصيلحي والمخرجة منال الصيفى، حالة من النجاح الجماهيري الكبير الذي يحققه جمال الحريم والذي يتصدر المشاهدة والاهتمام كما تصدر الترندات أكثر من مرة على منصات السوشيال ميديا، خصوصا في تريندات السوشيال ميديا أكثر من مرة.

ويعد مسلسل جمال الحريم من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة دينا فؤاد، والنجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

ويذاع المسلسل على DMC فى الساعة السابعة والنصف مساءا، والثالثة صباحا، والثانية عشرة والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق