”الانطباع الأول طيب وليس دموي”.. ماذا قال عن جو ؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان اللبناني عن رأيه في رئيس دولة أمريكا الجديد جو ، حيث أكد أن الانطباع الأول عنه أن يكون رئيسًا طيبًا ولا ليس دمويًا.

 

وجاء في التغريدة التي كتبها راغب علامة عبر حابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عندما تشاهد الرئيس جو بايدن يأتيك الإنطباع بأنه رئيس طيّب وليس دموي، أتمنى أن تكون الأيام على عهده بعيدة عن الدماء والأوجاع والآلام والظلم والدموع، خاصة في دول عالمنا الثالث التي تحولت بفضل بعض الحكام الى عالم عاشر، يسوده الذل والجوع والقتل والجهل والأذى وقتل الأمل".

وكان راغب علامة، أعلن عن تعافيه من فيروس المستجد، من خلال منشور عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتب: "منذ حوالي اسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل، وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة، أجريت فحص الـ pcr، الحمدلله رب العالمين النتيجة سلبية، والفحوصات ممتازة، الحمد لله".

 

وكانت آخر أعمال راغب علامة أغنية "انتو أملنا"، التي طرحها قبل تسعة أشهر عبر موقع الفيديوهات الشهير "" دعمًا للجيش الأبيض، وهي من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي.

 

اقرأ أيضًا: ”الإغراء لذيذ ومثلته بحرفية ودموعي نشفت من الحزن”.. أسرار عايدة رياض في عيد ميلادها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق