حكاية ايميل ميدو لرئيس الفيفا بسبب عقوبة محمد الشناوي

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد حسام “ميدو”، نجم السابق والإعلامي حالياً بقناة النهار، أنه ارسل بريد الكتروني ( اميل) إلى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب ما وصفه بانهيار كرة القدم المصرية بعد تخيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

إعلانات

“ميود” كشف خلال برنامجه «أوضة اللبس» الذي يذاع عبر «النهار»، أنه خاطب رئيس الفيفا بصفته عضو في لجنة تطوير الكرة الأفريقية (الأساطير) أوضح فيه بوجود مشكلة كبيرة في العدالة بالكرة المصرية.

ميدو يخاطب رئيس الفيفا

لاعب الزمالك السابق كشف أنه قال في رسالته لرئيس الفيفا، أنه طالبه بالتدخل ضد ما يحدث من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، بعد قيامهم بتخيض عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي من الإيقاف 4 مباريات لتكون مباراة واحدة فقط.

“ميدو” أكد أنه ليس ضد النادي الأهلي بإرساله مثل هذا الخطاب ولكنه ضد مثل تلك القرارات وأنه تدخل بصفته لاعب دولي سابق.

إعلانات

النجم العالمي أكد في خطابه للفيفا أن هناك استهانة من قبل اللجنة الثلاثية التي جرى تعيينها من قبلكم.

وقام “ميدو” بترجمة تبرير أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بتقليص عقوبة الشناوي وهى لمشاركة اللاعب في المباريات قبل سفر الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية بشهر فبراير المقبل.

وعن أحداث مباراة الزمالك وأسوان والتي انتهت بالتعادل السلبي وأعقبها جدل تحكيمي، أكد “ميدو” أن الزمالك يستحق ركلة جزاء “واضحة” أمام أسوان وأنه يستغرب عدم رجوع الحكم لتقنية VAR.

“ميدو” وصف لاعبي الزمالك بالسذاجة لعدم مطالبتهم بإيقاف اللعب والضغط علي الحكم للرجوع إلي الVAR في كرة إمام عاشور.

اميل ميدو لرئيس الفيفا

اميل ميدو لرئيس الفيفا

اميل ميدو لرئيس الفيفا

اميل ميدو لرئيس الفيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق