عمرو الصيفى بعد خروج أشرف مصيلحى من المستشفى: "جوز أختى راجل بكل المعانى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

كتب المنتج الفني عمرو الصيفى عبر صفحته على "، بعد خروج الفنان أشرف مصيلحى من المستشفى وعلق: "أشرف مصيلحى جوز اختى منال.. راجل بكل المعانى.. كل انسان تعامل معه يتشرف به..الحمد لله على سلامتك.. ربنا يبارك فيك يا أشرف".

22d1d909-e801-4b3c-a1f7-bc44343679c5

يذكر أن المخرجة منال الصيفى زوجة الفنان أشرف مصيلحي، غضبت من الأخبار المنشورة حول إصابة زوجها بورم فى المخ وإجرائه لعملية جراجية منذ يومين، وقالت لـ" السابع":" ياجماعة عيب عيب الاقتحام الزايد ده عن حياتنا وجوزى كويس وبخير وخرجنا من المستشفى عاوزين تمرضوه امرضوه.. شقيقة زوجى علمت بالخبر من على السوشيال ميديا وهى مصابة بفيروس فكدة عيب وياريت الأخبار صح لكنها كدب، هو أكياس ماية على الغدة ودلوقت إحنا فى البيت".

وتابعت منال الصيفى أن زوجها أشرف مصيلحى أجرى عملية جراحية لإزالة كيس مياه بمنطقة الرقبة، وبالفعل أجرى الجراحة وحالته مستقرة للغاية، قائلة: "فى إيه مصدر مؤكد غيرى وبقول إن مفيش ورم وده كيس ماية بس".

ويعيش الفنان أشرف مصيلحى و المخرجة منال الصيفى، حالة من النجاح الجماهيري الكبير الذى يحققه جمال الحريم والذي يتصدر المشاهدة والاهتمام كما تصدر الترندات أكثر من مرة على منصات السوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق