هند صبرى تزين غلاف مجلة فوج.. وتعلق: "البقاء إيجابيا لا يعنى السعادة طوال الوقت"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت النجمة التونسية هند صبرى، متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا، صورة لها تتصدر غلاف مجلة "فوج" العربية، وسرعان ما لاقت الصورة تفاعل كبير، من متابعى حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، الذين عبروا عن إعجابهم بها.

هند صبرى
تدوينه هند صبرى

 

وعلقت هند صبرى، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، "البقاء إيجابيًا لا يعني أنه يجب أن تكون سعيدًا طوال الوقت، فهذا يعني أنه حتى في الأيام الصعبة، فأنت تعلم أن هناك أشياء أفضل قادمة".

Photo by هند صبري on January
 هند صبري على غلاف مجلة فوج

 

من ناحية أخرى، تدخل النجمة هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية، وتخوض المنافسة من خلال جديد يحمل عنوان "عايزة أتطلق"، بعد أن بحثت عن العريس فى مسلسلها الشهير "عايزة أتجوز"، حيث تم الاستقرار على المخرج هادى الباجورى، وتبدأ تصوير أول المشاهد الأسبوع المقبل، كما تم الاستقرار على الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وجارى التعاقد مع الباقى، لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية.

 

ومن ناحية أخرى، أوشكت هند صبرى على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" حيث صورت حوالى 80 % من أحداث المسلسل وتواصل في تصوير المشاهد المتبقية بالعديد من الديكورات الخاصة بالعمل والتي تجمع بينها وبين بطل المسلسل أحمد عز، ومن المقرر المسلسل في موسم دراما المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق