12 مارس.. يحيى حفلا غنائيا في دبى أوبرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيى النجم اللبنانى حفلا غنائيا في دبى أوبرا يوم 12 شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم عددا كبيرا من أغانيه ومفاجآت لجمهوره.

وحرص مؤخرًا راغب علامة على طمأنة متابعيه وجمهوره في أول ظهور بعد أسبوعين من الحجر المنزلى بسبب شعوره بأعراض ظن من خلالها أنه مصاب بفيروس ، حيث كشف من خلال حسابه على موقع إنستجرام أنه شعر بأعراض عديدة طوال الفترة الماضية من تعرض لارتفاع في درجة حرارة دفعته لفرض الحجر على نفسه، إلا أن المسحات الذى أجراها جاءت سلبية في ، وعلق: "الصحة والأمان.. نعمتان مجهولتان الله يحمى الجميع".

ويستعد النجم اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان"علشان دلعتك"، وهى من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على .

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النور.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق