وصلة رقص لرانيا يوسف من كواليس ""

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت الفنانة مقطع قصير لها من كواليس "" الذي تشارك في بطولته ويبدا عرضه على منصة نت.
شاهد الفيديو من هنا اضافة اعلان

وعلقت رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "اللعبة ابتدت ولسه فيها حكايات كتير، تابعوا مسلسل اللعبة الجزء الثاني يوميا على منصة شاهد VIP".

وكانت رانيا يوسف استأنفت تصوير مشاهدها فى الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" مع شيكو وهشام ماجد، وذلك بعدما انضمت إلى فريق العمل الفترة الماضية لتقديم شخصية جديدة لم تكن متواجدة في الجزء الأول من العمل الذي تم عرضه في شهر الماضي بعدما على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

وتجسد رانيا يوسف دور سيدة تتزوج شيكو وتدخل في صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل بشكل كوميدي.

وأوشك أبطال الجزء الثاني من مسلسل اللعبة على الانتهاء من تصوير مشاهد العمل المتبقية.

وفي سياق متصل، كان الفنان شيكو قد كشف عن البوستر الدعائي للجزء الثانى من مسلسل "اللعبة"، وعلق على البوستر بصفحته على موقع الصور "انستجرام" قائلا: "جاهزين ولا إيه.. اللعبة ليفيل الوحش".

وكان الفنان شيكو شارك متابعيه وجمهوره، بصورة من وراء كواليس تصوير مسلسل اللعبة فى منطقة وادى الريان بمحافظة الفيوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

وظهر في الصورة رفقة الفنانة رانيا يوسف ومحمد ثروت، وأمامهم طاولة الغذاء عليها فطير وعسل.

ومسلسل "اللعبة 2" أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى، وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

وتدور أحداث المسلسل حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلين منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق