صلاح عبد الله: الشرطة الجبهة الداخلية للأمن المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان صلاح عبد الله، إن يوم 25 يناير هو عيد للشرطة فهي الجبهة الداخلية للأمن والسلام للشعب المصري.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" تقديم الإعلامية إيمان الحصري المذاع على فضائية "دي أم سي"، أن "جمال الحريم"، يناقش قضية مجتمعية تشغل الراى العام منذ فترة طويلة، موضحا أن فكرة المسلسل جديدة، وفريق العمل كله يتنافس مع بعضه لظهور شخصيته فى أفضل صورة.اضافة اعلان

واشاد بدور الفنانة "نور" فى المسلسل، مشيرا إلى أن النفس أخطر شيطان يواجه الانسان، وأنه احب السيناريو منذ قراءته.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى شهد الإثنين احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة وذلك بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة بمناسبة الذكرى التاسعة والستين للاحتفال بعيد الشرطة الذى يوافق يوم 25 يناير من كل عام.

واستقبل اللواء محمود توفيق الداخلية الرئيس السيسى بمقر أكاديمية الشرطة حيث عزفت الموسيقى السلام الجمهوري وسلام الشهيد.

ووضع الرئيس السيسى إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة.

والتقط الرئيس السيسى بحضور الدكتور مصطفى مدبولى صورا تذكارية مع المجلس الأعلى للشرطة بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وانطلقت الفعاليات بتلاوة قرآنية مباركة كما الرئيس السيسى فيلما تسجيليا عن ملحمة الشرطة تخليدًا لمعركة الإسماعيلية التى صمد فيها أبطال الشرطة أمام المحتل الإنجليزى ودافعوا عن مبنى المحافظة.

كما استمع الرئيس السيسى كلمة للرائد صلاح الحسينى أحد أبطال قوات الشرطة الذى فقد ذراعه دفاعا عن الأهالي وحماية لأرواح المواطنين فضلا عن غنائية عن صمود الأبطال ورفع راية الوطن.

كما شاهد الرئيس السيسى فيلما تسجيليا عن إنجازات الأجهزة الأمنية لعام .

كما شاهد الرئيس السيسى فيلما تسجيليا بعنوان حماية وطن.. مأمورية واقعية تعكس ملحمة تعاون الشعب والشرطة لمكافحة الإرهاب.

وألقى الرئيس السيسى كلمة حيث قال: يتواكب اليوم مع احتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، تلك الثورة التى قادها شباب مخلصون، متطلعين لمستقبل وواقع أفضل.. وأقول لشباب مصر إن وطنكم يتطلع حاليًا لسواعدكم الفتية وجهودكم الصادقة لاستكمال طريق الإصلاح والبناء والتنمية.. ولتحقيق آمال كل المصريين فى مستقبل مشرق، يوفر لجميع المواطنين فرصًا متساوية فى الحياة الكريمة.

وقال الرئيس: "فى تلك المناسبة الوطنية التى يحفظها التاريخ للشرطة المصرية... أبعث برسالة تقدير وعرفان لكل رجال الشرطة الساهرين على أمن مصر على امتداد مواقع العمل الأمني فى كافة إرجاء البلاد، وهم يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء رسالتهم العظيمة فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.. كما أتوجه بتحية وفاء وتوقير لشهدائنا الأبرار فى معارك النضال الوطنى وفى ملاحم العمل الأمني.. وأقول لأبنائهم وعائلاتهم.. إن مصر لم ولن تنساكم".

وتابع: "تحية للشعب المصرى العظيم الذى يعى قيمة الأمن والأمان والاستقرار ويحافظ عليها.. ويقدر لرجال الشرطة مجهوداتهم المخلصة فى خدمة هذا الوطن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق