أحمد خالد صالح: ثروة للصغيرين.. وهنادي صوتها حلو أوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان أحمد خالد صالح، أن مشاركته فى "" كانت تجربة عظيمة وممتعة وغنية، وقال: "المسلسل ثروة للصغيرين وعندنا بطولات كتير أوى مبتخلصش ومحظوظ كفاية إنى كنت فى المسلسل، والنقيب اللى عملت دوره فى الاختيار عايش ربنا يديله الصحة، وقعدت معاه وشرح ليا حاجات كتير".

وقدمت الفنانة هنادى مهنا، خلال لقائها مع النجمة إسعاد يونس فى "صاحبة السعادة"، الذى يذاع على dmc، غناء أغنيتين، وتغزلت إسعاد فى صوتها، وطالبت بإنتاج ألبوم غنائى لها.

وقال أحمد: هنادى صوتها حلو أوى، وردت هنادى: أحمد كمان صوته حلو وبيحب يدندن لرضا البحراوى جدا".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أنصاف مجانين" ويشاركه فى البطولة كل من: وأسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

 

وكانت آخر أعمال هنادى مهنا مسلسل "خيط حرير" الذى تلعب بطولته النجمة مى عز الدين، ويشاركها كل من: محمود عبد المغنى، نيقولا معوض، صفاء الطوخى، سوسن بدر، مى سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

 

وبرنامج "صاحبة السعادة"، يعرض يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، على قناة "dmc"، فى تمام الساعة الـ 11 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق