أخبار الفن | شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد.. وأروى تعلن تعافيها من فيروس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع "" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المهمة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

أعلنت المطربة والإعلامية أروى تعافيها من فيروس من خلال صورة نشرتها عبر خاصية ستورى بموقع انستجرام تجمعها بابنتها 

وعلقت أروى على الصورة: "سلبي.. أخيرًا".

يذكر أن الإعلامية أروى كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" وغردت أروى: "للأسف فحص كورونا طلعت إيجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي آمين". 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة صورة تجمع الفنان محمد سعد، بالفنانة البحرينية شيماء سبت معلقين "زوجة محمد سعد تشبه ممثلة بحرينية".

وكشفت الممثلة البحرينية شيماء سبت، حقيقة زواجها من الفنان محمد سعد من خلال حسابها الرسمى بموقع "سناب شات".

وقالت شيماء سبت: "أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدًا. للتوضيح فقط".

أعلن المطرب حكيم عن طرح أغنيته الجديدة "عدى الغزل" عبر حسابه بموقع انستجرام، حيث نشر صورة له وعلق عليها: "اسمعوا أغنيتي الجديدة #عدى_الغزال بكره على اليوتيوب الساعة 6 مساء".

وكان حكيم قد طرح مؤخرًا كليبه الغنائى "صحاب أونطة"، عبر قناته الرسمية بموقع ""، وحققت نجاحا كبيرا فور طرحها، حيث تم تصويرها بشكل مبهر فى أحد الاستديوهات الكبري بالقاهرة، مما أضفى على الأغنية جوا ساحرا.

نشر فان ديزل صورة جديدة رفقة دوين جونسون الشهير بـ ذا روك  من كواليس الجزء الـ9 من سلسلة الاكشن الشهيرة Fast & Furious 

وثار  النجم العالمى دوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا فى مختلف انحاء العالم بعد نشر صور له وهو يرعى ابنتيه الصغيرتين.

ونشر دوين جونسون على حسابه الشخصى على موقع انستجرام تعرض تجربته فى رعاية ابنته وتصفيف شعرها بشكل لطيف خاصة ان الصغيرة تبلغ من العمر عامين .

يحل أبطال "وقفة رجالة" ضيوفا على "سهرانين" في موسمه الرابع، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على ON، يومي السبت والأحد المقبلين.

و يأتي ظهور الفنان ماجد الكدواني بعد غياب طويل عن البرامج التليفزيونية، وبمشاركة الفنان بيومي فؤاد والفنان سيد رجب والمطرب أبو..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق