الموت يفجع الفنان تامر شلتوت.. والعزاء في المقابر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدم الفنان والإعلامي تامر شلتوت متابعيه وجمهوره بإعلان وفاة والده منذ قليل بعد تدهور صحته خلال الأيام الماضية، وطلب الدعاء له.

 

ونعى تامر شلتوت والده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور محمد شلتوت.. وسيتم الصلاة على المتوفي في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر بعد صلاه الظهر".

 

وأضاف: "سيتم الدفن في مقابر العائلة في 6 أكتوبر.. والعزاء في المقابر ولا يوجد عزاء في المنزل".

 

وتابع النعي : "اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ".

اقرأ أيضًا: أهداه زجاجة كحول.. أحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبدالله

وكان تامر شلتوت أعلن قبل أيام عن مرور والده بأزمة صحية دخل بسببها العناية المركزة منذ شهر ولكن هناك عدم استقرار في الحالة وكتب عبر صفحته: "أنا والدي تعبان جدًا وبقاله شهر في العناية المركزة.. وحالته النهاردة صعبة جدًا.. أرجو من حضراتكم الدعاء له.. الدعاء يغير القدر".

 

وطلب من الجمهور والمتابعين الدعاء له ولكنه لم يكشف عن أية تفاصيل عن مرضه وطبيعة الأزمة الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق