جومانا مراد عن تواجدها فى "حرب أهلية": بحب يسرا بس مش هقدر أكرر نفسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفت النجمة السورية جومانا مراد تعاقدها مع شركة العدل للمشاركة في بطولة "حرب أهلية" أمام النجمة الكبيرة يسرا، حيث أوضحت فى تصريحها لـ" السابع"، أنها أعتذرت عن هذا العمل منذ فترة طويلة، وليس هذه الأيام مؤكدة فى تصريحها أنها لا تحب أن تكرر نفسها أثناء اختيار أدوارها سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية.

وأضافت جومانا أنها تكن كل حب وتقدير للنجمة الكبيرة يسرا، وأعربت عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "خيانة عهد"، الذى فى موسم دراما الماضى،لافتة إلى أن أمامها عدة سيناريوهات تحاول أن تختار ما يناسبها خلال هذه الأيام.

كانت النجمة السورية جومانا مراد قد أعلنت شفاءها هي وأسرتها من فيروس ، وكتبت جومانا عبر حسابها على ، قائلة:"الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض".

وقالت النجمة جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا إنها كانت تتخذ كل الإجراءات الاحترازية، ولكن تعتقد أن إصابتها بالعدوى كانت من أحد الطباخات التى تعمل معها فى المنزل، وأنها منذ علمها بإيجابية تحاليلها عزلت نفسها بعيدا عن أولادها خوفا عليهم من العدوى، ونصحت الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق