سر مقولة الراحل محمد الصغير: ”كان نفسي أم كلثوم تقع في إيدي” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لقاء سابق مع مصفف الشعر محمد الصغير، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، إثر إصابته بفيروس ، مع "انسايدر بالعربي" قبل رحيله، كشف عن الذي كان يتمنى تحقيقه، ولكنه لم يستطع الحصول عليه.

 

وصرح محمد الصغير خلال لقائه أنه كان يتمنى أن يصفف شعر الفنانة أم كلثوم، مضيفا: "كان نفسي أعمل شعر أم كلثوم، لو كانت وقعت تحت إيدي، كان الموضوع اختلف"، مضيفًا: "كان نفسي اعملها شينيوهات مختلفة وبسيطة بس ملحقتهاش للأسف".

 

وكان الفنان أحمد السقا قد كشف عن وفاة حماه ووالد زوجته الإعلامية مها الصغير، من خلال منشور عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، معلقا: "توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له".

 

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يكشف أسرار حياته: ما حدث في طفولتي لم يسبب لي عقدة (فيديو)

وأُقيمت صلاة الجنازة على الراحل وشيع جثمان محمد الصغير من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة، ودفن في مقابر العائلة بكلية البنات، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة ومساندة أحمد السقا وزوجته.

 

 وحضر العزاء كلًا من الفنان شريف منير وإدوارد وعمرو محمود ياسين ومحمد زيدان وزوجته وحازم إمام، ويسرا، ولبلبة وهاني رمزي وحلا شيحة ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وإيهاب فهمي، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق