في عيد ميلاده.. تعرف على مجموع محمد هنيدي في ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الإثنين 1 فبراير، عيد ميلاد الفنان محمد هنيدي، الذي حقق العديد من النجاحات الكبيرة في السينما المصرية، منذ التحاقه بالمعهد العالي لليسنما، حيث أنه من مواليد عام 1965.

 

وفي حوار للكوميديان محمد هنيدي، في "معكم"، مع الإعلامية ، كشف عن أبرز المواقف في حياته الشخصية منذ الصغر.

 

اقرأ أيضا: عادل الفار: ”الوسط الفني غدار كله كان عاوزني ولما كبرت الدنيا اتغيرت”

 

وقال "هنيدي" مع الإعلامية مني الشاذلي: "كنت طالبًا في مدرسة الثانوية الرياضية، بإستاد القاهرة، وكنت لاعب في فريق كرة القدم بنادي ، وكانت المدرسة "ثانوي داخلي"، والإجازة كانت يومي فقط الخميس والجمعة".

 

وأضاف محمد هنيدي: "بعد السنه الأولى ليا في المدرسة تم إغلاق المدرسة، وبعدها روحت إمبابة الثانوية "خدت على خير، وجبت 57%، وده كان العدل، وتعبت أوي في السنة دي، وبعد كده اكتشفت إن ده النصيب".

 

حياة هنيدي

تزوج من سيدة تحمل الجنسية المصرية والسورية، وتدعى عبير السري، ابنة أحد رجال الأعمال في وسوريا، وأنجب منها 3 أبناء، وهم "فاطمة، وفريدة، وأحمد".

 

وفي لقاء لمحمد هنيدي مع الإعلامية لميس الحديدي، التي تقدم برنامج "كلمة أخيرة"، حيث كشف عن أفضل الأكلات الشعبية الذي يحبها، وعن الأشياء التي تحدث له "فوبيا"، قائلا: "بحب الفول والبيض، وعندي "فوبيا" من الأدوار العالية، ومش بخاف من الكلاب ولا الفئران، وكان عندي طموح إني أكون لاعب كورة أوضابط شرطة".

 

أدوار هنيدي

كشف النجم محمد هنيدي عن أغرب الأدوار التي قدمها، قائلا: "كان مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، حد وعدني بدور بـ 15 حلقة مع المهندس، وكان ليا ، حتي لو مشهد يبقى بطولة، لأن العالم كله هيشوفك، في الأخر رسيت على مشهد واحد فقط، وفضلت أقول ساعتها "عاش الفرعون العظيم"، عند مرور الفرعون من أمامي"، وذلك خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، على قتاة "on e".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق