كريس جينر ترفع شعار "أعز الولد ولد الولد" بعيد ميلاد حفيدتها ستورمى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفعت الكاتبة والمذيعة الأمريكية كريس جينر، والدة نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، شعار "أعز الولد ولد الولد"، في احتفالها بعيد ميلاد حفيدتها "ستورمي" الثالث الذي يوافق ، ونشرت مجموعة صور تجمعهما عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام.

وكتب جينر صاحبة الـ 65 عاماً، في منشورها "عيد ميلاد سعيد لحفيدتي الجميلة ستورمي، أنت أفضل ابنة وحفيدة يمكن لأي شخص أن يتخيله، أنتى ذكية جدًا ومضحكة ولطيفة ولديك قلب من ذهب، ودائما ما تجلبي الكثير من الفرح لنا جميعًا، أحبك كثيرًا ستورمى، تمتلكين جزء كبير من قلبى".

كريس وستورمي
كريس وستورمي
كريس جينر مع ستورمي
كريس جينر مع ستورمي

وكانت قد حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كايلي جينر، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "ستورمى" الثالث على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، مجموعة صور تجمعهما مع ابنتها خلال الكثير من الأوقات، لتوجه لها رسالة حب رقيقة.

وقالت جينر صاحبة الـ 23 عاماً، في رسالتها لأبنتها ستورمى "شكرا لك يا الله على هذه الصغيرة، كانت مشاهدتك وانتى تجربي كل شيء هي أسعد وأفضل جزء في هذه السنوات القليلة الماضية، ومتحمسة للغاية لمشاهدة تكبرين لتصبحي الفتاة الرقيقة التي ستصبحين عليها، عيد ميلاد سعيد لطفلتى".

ستورمي مع كريس جينر ووالدتها ووالدها
ستورمي مع كريس جينر ووالدتها ووالدها

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق