مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم يفجر مفاجأة حول زواجه من فنانة لبنانية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد حالة الجدل الشديد التي تسببت فيها فنانة لبنانية تدعى منار حمزة، مطالبتها بميراثها بعدما كشفت في مقطع أنها كانت متزوجة من المطرب الراحل، وادعت أنها تملك فيلا خاصة منه، قام بإعطائها لها قبل وفاته، كشف إسلام خليل الصديق المقرب ومؤلف أغاني المطرب الشعبي الراحل، تفاصيل جديدة حول الموضوع.

وأكد إسلام خليل أن الراحل كان صديقه المقرب وعشرة عمره وكان سره معه، نافيًا ما ادعته الفنانة اللبنانية، وذلك خلال حواره ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار".

وقال إسلام خليل إنه ألف معظم أغاني المطرب الشعبي الراحل، مثل "هبطل السجاير"، مضيفًا:" شعبان بالنسبة لي أخ وصديق، وعشرة عمري، وأنا أخ لأولاد عم شعبان وتربيت وسطيهم وكنت معاه أغلب الوقت فى المسرح والاستديوهات والسفر، وأغلب حياته، وفي رسايل خاصة بينا محتفظ بها ومحتفظ بذكريات جميلة وخاصة ما بينا.. سره كان معايا".

واستطرد نافيًا ما ادعته الفنانة اللبنانية، حيث قال: "أنا عرف البنت اللبنانية، دي غاوية شهرة، ومش معاها عقد جواز ولا عقد إيجار، في ناس عندها حب الشهرة، شفتها مرة في الاستديو مع عم شعبان قال لي اكتب لنا أي كلمتين وأنا كتبت أغنية اسمها هتجوز لبنانية".

وتابع: "لما شفتها عنده من عشر سنين كانت عاوزة تغني بس ماعندهاش إمكانيات الغنا، كانت عاوزة شهرة وبس، في بنات كتير بتيجي له لو بيعمل أو يقولوا له خدنا معاك بحكم قلبه الطيب".

اقر أيضًا: أحمد مكي فوق مستوى الشبهات.. كيف تصدى الجمهور لحملات الإخوان ضد نجم ”الاختيار 2”؟

وأضاف "وعم شعبان بيحب الحاجة وعشرة عمره، وفي إشاعات كتير بتطلع عادي وكان في إشاعة طلعت إنه اتجوز بسبب مشاركتهما في مسرحية والفنانة كذبت الكلام ده من فترة كبيرة، هل معنى كده انه اتجوزها؟".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق