تعرف على سر عدم زواج شاكيرا من بيكيه رغم إنجابهما طفلين .. فى عيد ميلادها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل النجمة العالمية شاكيرا بعيد ميلادها والتى تتميز بشعبية كبيرة حول العالم وذلك منذ ظهورها على الساحة الغنائية، لتميز أغنياتها والموسيقى التي تستخدمها فيها، واستطاعت أن تحفر اسمها ضمن أهم مطربات العالم من خلال حضورها المميز في حفلاتها وتألقها في استعراضها حيث تتسم شاكيرا برشاقتها لحرصها على الرياضة بشكل مستمر.

ويرجع نجاح النجمة العالمية شاكيرا أيضا إلى تميزها في اتقان الرقص الشرقى بسبب أصولها اللبنانية التي كانت سببا في تعلم الرقص بهذه السهولة، مما جعلت لنفسها شكلا مميزا ومختلفة عن باقى مطربات العالم، حتى أن منظمى كأس العالم كثيرا ما يطلبونها في الغناء في افتتاح البطولة لما تتميز به من رشاقة وجمال واتقان للغناء مع أداء الاستعراض الشرقى والغربى.

5e1b537242360459c71445ce
 

وأثارت النجمة العالمية شاكيرا الجدل منذ فترة قريبة بعد حديثها، عن سر رفضها للزواج من نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، على الرغم من أنهما يعيشان سويًا، ولديهما طفلان، حيث قالت خلال مقابلة تليفزيونية، أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته.

6292931-2133978020
 

جدير بالذكر أن النجمة الشهيرة شاكيرا مرتبطة بلاعب فريق الإسبانى جيرارد بيكيه، ودوماً ما تحرص على مساندته ودعمه بالظهور فى كافة المباريات الهامة الذى يخوضها اللاعب سواء كان يلعب بقميص ناديه برشلونة أو منتخب إسبانيا مما جعلهما من أهم الثنائيات حول العالم على مدار سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق