”أسعى للتغيير”.. سامو زين يرد على اتهامات تقليده لمحمد ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استضافت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة "هذا الصباح"، المطرب سامو زين، على شاشة "إكسترا نيوز"، من خلال مداخلة عبر خاصية البث المباشر، حيث كشف على نوعية اختيار أغانيه.

 

وقال الفنان سامو زين، إنه يحمل شعار في حياته لإختيار الأغاني، وهو شعار الحب والإنسانية والمحبة منذ 20 عامًا، موضحًا أن هذه خطى الجميع يحتاجها بسبب الضغط النفسي الذي يمر به المصريون في تلك الفترة.

 

اقرأ أيضا: ”المناضلة”.. أصالة تهنئ أحلام على ألبومها الجديد ”فدوة عيونك”

 

وخلال المداخلة، كشف سامو زين، عن أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "حرام عليك"، وأكدا أنه حاول عن طريق الأغنية إظهار البساطة والحب والمتبادل وأن يكون فيها نوع من الرومانسية لرسم الإبتسامة على وجوه المستمعين، حيث قام بغتاء مقطع من الأغنية.

 

 

وأضاف المغني والممثل السوري سامو زين، أنه يحاول دائما تقديم مزيكا مشتركة مع أجانب لمواكبة التطور في عالم الغناء والنهضة الكبيرة التي تحدث في بالنسبة للصناعة الفنية، موضحًا أن أغنيته الجديدة التي اختص البرنامج بجزء منها تأتي بمناسبة عيد الحب.

 

 

 

وعلق سامو زين على الأخبار والشائعات المنتشرة عبر مواقع السوشيال ميديا، حول تقليده للفنان محمد ، قائلا: "بحترم جميع الفنانين الذين يقدمون أنواع مختلفة من الغناء ومنهم الفنان ، الذي قارن البعض بيني وبينه، وكل التعليقات بتوصل ليا وبعتز بيها، ولكن جمهوري تعود على أني أسعى للتغيير في كل مراحلي الفنية".

 

سامو زين - محمد رمضان

 

وأكد سامو زين، أنه هو المطرب الوحيد الذي قدم أغاني بـ 12 لغة، وأن أكثر فنان قدم أغاني بلغات مختلفة في العالم كان 15 لغة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق