أوس أوس ومحمد عبد الرحمن ”سهرانين” يوم السبت ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف النجم أمير كرارة، في برنامجه "سهرانين" كلا من النجوم محمد أسامة "أوس أوس"، محمد عبد الرحمن، في حلقة خاصة تذاع السبت القادم، على شاسة on.

 

وروج نجم "مسرح "، "أوس أوس" لحلقته في "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والتي تذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على شاسة قناة on.

 

اقرأ أيضا: ”بشرط”.. تامر حسنى يستعين بجمهوره لتصوير فيديو كليب جديد

 

ونشر محمد أسامة "أوس أوس"، برومو الحلقة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام"، والتي يحل ضيفا فيها بصحبة الفنان الكوميدى محمد عبد الرحمن.

 

وعلق أوس أوس على مقطع الحلقة، كاتبًا: "استنوني أنا وأخويا وحبيبي توتا السبت القادم ٦ فبراير مع النجم الكبير أمير كرارة في برنامج سهرانين، يارب الحلقة تعجبكم".

 

ويحرص الفنان أمير كرارة في الرابع من برنامج "سهرانين"، على استضافت عدد كبير من نجوم الفن، وكان في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

 

ويذكر أن برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة، يعرض على يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة ON الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق