هذه الفنانة كانت ستقدم شخصية زومبا في "في بيتنا روبرت"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ردود أفعال كثيرة حصدها في "بيتنا روبرت" الذي يقوم ببطولته الفنانة شيماء سيف والفنانة ليلى أحمد زاهر.

وعلمت أنه كان من المقرر أن تلعب شخصية زومبا الفنانة بدرية طلبة في بداية الأمر، ولكن لم تتعاقد على الدور وتعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة شيماء سيف.اضافة اعلان

وشهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل في بيتنا روبرت تمرد كل من لذيذ وزومبا التي تلعب دورها الفنانة شيماء سيف علي وضعهم كروبرتات، ويريدون أن يكونوا أشخاصا عاديين.

وتناول مسلسل في بيتنا روبرت أزمة فيروس الذي أصاب دول العالم أجمع بشكل كوميدي حيث ظهرت الروبوت زومبا التي تلعب دورها الفنانة شيماء سيف وعي بالسجل المدني كي تستخرج بطاقة رقم قومي وتتحدث للحديث السيدات أنها لم تشم الأكل ولا تتذوق الطاع ودرجة الحرارة عالية.

تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" محرك البحث ، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أولى حلقاته مساء أمس الأحد على cbc.

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بالعمل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلى عن شعره الطويل في هذا المسلسل، وظهر بشعر قصير لأول مرة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

وظهرت الفنانة شيماء سيف مؤخرا مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في "اللايف مع الدوبليكس"، حيث كشفت تفاصيل حياتها وتحدثت عن كواليس مسيرتها الفنية 

وكشفت الفنانة شيماء سيف خلال اللقاء أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل "شيماء فتحي محمد رشاد"، أما اسم "سيف" فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، مضيفة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد".

وتابعت: أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها وزملائها في التصوير، وكذلك زوجها الذي يعاني كثيرا من هذا الأمر، لكن رغم ذلك لديه أمل أن تتراجع عن ذلك، قائلة: "عنده أمل إني اتغير وابطل اعمل كده".

وعن الدور الذي تريد تقديمه، أكدت شيماء سيف أنها تتمنى تقديم دور راقصة، وأضافت ضاحكة: "نفسي اعمل دور رقاصة لأني حاسة إن أدائي فيه هيكون كويس.. عندي إمكانيات مدفونة، لكن لما بارقص بابقى حاسة إني بارقص جامد.. بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكوڤر الخارجي مداري كتير، فمش عارفة اللي جوا يوصل ازاي من برة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق