"لايت شو" يحتفى بنجاح دينا فؤاد فى "جمال الحريم"..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفى "لايت شو" المذاع على فضائية الحياة، بالنجمة دينا فؤاد، بعد تألقها فى مسلسلها الأخير "جمال الحريم"، وأيضا نجاحها فى مسلسلى "" مع أمير كرارة، و"الأخ الكبير" مع محمد رجب، واللذين عرضا فى عام ، وأكد البرنامج أن النجمة دينا فؤاد تألقت بشكل كبير فى أعمالها.


 

 

وقالت دينا فؤاد فى البرنامج أن شخصية "حنان" التى ألعبها ضمن أحداث "جمال الحريم" شخصية مركبة وصعبة جدا وجديدة على شخصيتى، ولم أجسدها من قبل، ولا أنكر أنها أرهقتنى كثيراً لأنها تطلبت مجهود ضخم من حيث الأداء والماكياج والانفعالات، واحتاجت الى تحضيرات خاصة، ومذاكرة، وفهم ووعى بمفرداتها.

 

ونسبت دينا فؤاد نجاح أعمالها لشركة سينرجى، حيث لعبت من إنتاجها مسلسلى "الاختيار" والتى كرمت عليه من قبل الرئيس السيسى، ومسلسل "الأخ الكبير" مع محمد رجب، وأيضا مسلسلها الأخير "جمال الحريم" المعروض حاليا على dmc.

 

وكانت دينا فؤاد، قد تصدرت ترند رقم 1 على موقع "تويتر" عبر هاشتاج "#دينا فؤاد"، تزامناً مع الحلقة الـ 36 من مسلسل الرعب والتشويق "جمال الحريم"، على DMC ، وذلك للمرة الثالثة، إذ سبق وتصدرت الترند مرتين.

 

من جهة أخرى تواصل النجمة دينا فؤاد، تصوير مشاهدها بمسلسل "اللي مالوش كبير"، مع النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، والمقرر مشاركته ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل ، حيث تكثف ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من مشاهدها قبل حلول شهر المبارك.

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق