تصل بيروت لتصوير مشاهدها فى "عش الدبابير" مع مصطفى شعبان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت أمس النجمة ، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تصوير مشاهدها في "عش الدبابير" بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه في المقبل، حيث تقدم رانيا دوراً محورياً في أحداث المسلسل، الذى يخرجه أحمد خالد موسى.

 

وبدأ تصوير المسلسل أول أمس الأحد، في بيروت، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب حظر التجوال التي فرضته الحكومة اللبنانية لمدة 25 يوماً بسبب انتشار فيروس ، ثم عادت الحكومة في الفتح تدريجياً، ليبدأ فريق العمل تصوير المسلسل بكثافة بالغة .


رانيا يوسف

 

وجمعت المشاهد الأولى من المسلسل النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ويستمر التصوير بكثافة ودخول بعض الممثلين تباعاً حسب التصوير، خاصة أن فريق العمل يرغب في تصوير أغلب المشاهد خلال الشهرين المقبلين  .

 

 

مسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

يشار إلى أن رانيا يوسف تصور مشاهدها في مسلسل "كل ما نفترق" بالتزامن مع تصوير عش الدبابير".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق