بعد انفصاله عن .. ثلاث حسناوات أثارت صورهن مع الجدل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان الجدل حوله بعد انتشار صوره مع الإعلامية إنجي كيوان، التي تصدر اسمها منصة ، وأشيع وجود علاقة بين الثنائي، خاصة أن الصور ظهرت بشكل حميمي بينهما.

وأثار الهضبة استياء الجمهور لظهوره بصور وصفها الجمهور بـ "الجريئة"، حيث ظهرت كيوان بملابس جريئة وهي تحضتن الهضبة وفي صورة أخرى ظهر وهو يحملها على ظهره.

وكشفت مصادر أن إنجي كيوان وعمرو دياب يتواجدان في بشأن تصوير إعلان مع عمرو دياب حول مجموعة من العطور التي تحمل اسم الهضبة، حيث يتواجد الهضبة منذ بداية العام في دبي استعدادًا لتصوير الكليب، فضلا عن أن "كيوان" متزوجة وأم لطفلين.

من هي إنجي كيوان


ولدت كيوان في الإسكندرية، وتقيم في دبي، درست المحاسبة في الجامعة الأمريكية بدبي، عملت في مجال المحاسبة لسنوات ثم قررت أن تتجه إلى الإعلام، وشاركت في تقديم قعدة رجالة إلى جانب كل من خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب، ومتزوجة من لبناني، وأنجبت منه ولدين.

تظهر في الاحتفالات والمهرجانات الفنية، وتألقت خلال مشاركتها في السينمائي خلال دورته الرابعة.

كارولينا زوبكوفا

وقبل إنجي كيوان، أثار الهضبة الجدل حوله بعد انتشار صوره مع إحدى الفتيات الحسناوات برأس السنة الجديدة بدبي، وتبين أنها عارضة أزياء من لاتفيا وتدعى كارولينا زوبكوفا، ومتزوجة من رجل الأعمال النمساوي، دانييل ماتيس ولديها طفلة.

اقرأ أيضًا: سلمى أبو ضيف.. وقائع صادمة عن قصتها مع التحرش وتعرضت للهجوم بسبب علاقتها مع إيمانويل أرنوت

 

وقبلهما تسببت إيمي سالم في حالة من الجدل بعد انتشار صورة تجمعها بالهضبة، حيث أشيع أنها على علاقة به وقيل أنها سبب خلافه مع ، ما عرضها لهجوم شديد، بينما نشرت إيمي حينها صورة لها وصحبتها بتعليق: "الصمت صوته أعلى بمتطلباته الخاصة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق