لقاء الخميسى تروج لحفلها الغنائى على إنستجرام وتعلق:"يالا نغنى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روجت النجمة لقاء الخميسى، لحفلها الغنائى في ساقية الصاوى، المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 11 فبراير من الشهر الجارى، وذلك بقاعة النهر الساعة 7.30 مساء، ونشرت لقاء، صورة من بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" منتظراكم في حفل الساقية الخميس 11 فبراير ان شاء الله يالا نغنى".

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

 

وكانت لقاء الخميسى قد ردت على منتقدي حفلها في ساقية الصاوي، موضحة أن البعض سألها عما إذا كانت ممثلة أم مغنية قائلة :"الناس اللي بتسأل عشان حفل ساقية الصاوي وبتقولي انتي مغنية ولا ممثلة هو لما أنتي ممثلة ليه بتغني؟".

وقالت الفنانة لقاء الخميسي، في مقطع نشرته عبر ، إن الممثل المفترض أن يعرف في التمثيل والغناء، وكذلك الرقص وكل شيء له علاقة بالفن، مضيفة :" العادي أن أي ممثل المفروض يكون لما يتطلب منه يغني يغني ولما يطلب منه يرقص يرقص.. مشفناش عمرنا ممثلين بيغنوا أبدا؟".

وكانت لقاء الخميسى قد شاركت في حفل لفرقة "فؤاد ومنيب" الموسيقية في ساقية الصاوى عام 2016، وغنت أغنية بعنوان "مش بعادة" من تأليف الشاعر منتصر حجازى وألحان أحمد منيب، وذلك بعد مشاركتهما الغناء في حفل بمكتبة الإسكندرية وغنت نفس الأغنية والتي كانت تجربتها الأولى في الغناء على خشبة المسرح.

وخاضت لقاء تجربة الغناء وأطلقت أغنيتها الأولى على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "مفيش مستحيل" في شهر يناير الماضى، وهى الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" الذى تم عرضه في السينمائى بدورته الثالثة العام قبل الماضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق