ناعومى كامبل تزور الأهرامات وتروج للسياحة فى بفيديو على إنستجرام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زارت عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل الأيام الماضية، وحرصت على زيارة الأهرامات من ضمن جولتها السياحية، ونشرت ناعومى كامبل، عبر حسابها على إنستجرام من أمام الأهرامات و ظهرت ناعومى و هي تقفز في سعادة ومرح، وكتبت على الفيديو قائلة:" مصر الجميلة".

وناعومى كامبل هي أشهر عارضات الأزياء في العالم، وتتبع ناعومى نظام غذائي صارم من أجل الحفاظ على لياقتها المذهلة، حيث تحدث طاهيها الخاص "شون جون" مع مجلة "Hello" عن عادات الطعام للعارضة الشهيرة.

واعترفت "نعومي" سابقًا بأنها تأكل وجبة واحدة فقط في   ولكن يبدو أن حتى الوجبة الوحيدة التى تأكلها حولها الكثير من القيود فهى لا تأكل منتجات الألبان أو الجلوتين أو الدجاج.

وقال شون: " بدأت الطبخ لها منذ أكثر من عشر سنوات، لديها أغراضها الخاصة في المنزل، لكنني أعد وجبة واحدة جيدة حقًا في اليوم ، وهي نظيفة للغاية وصحية حقًا  فهى تتبع أسلوب غذائى نباتى نظيف، وعندما تسافر بشكل خاص، أقوم بإعداد تلك الوجبات أيضًا، وهى لا تأكل طعام الطائرة."

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق