جميلة عوض تلتقي يسرا في أولى مشاهدها بـ”حرب أهلية”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقت الفنانة الشابة جميلة عوض، بالفنانة يسرا، في أولى مشاهدها بمسلسل "حرب أهلية"، التي انطلق تصويرها في مدينة الشيخ زايد بإحدى الفيلات.

المسلسل من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل ، ويحمل اسما مؤقتًا، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، من إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل.

من ناحية أخرى، تعاقدت "جميلة" مؤخرا على بطولة "المحكمة"، الذى يتم التحضير له حاليا، استعدادا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمود عبد المغني وصابرين ونجلاء بدر وعدد من النجوم.

اقرأ أيضًا: منة عبد العزيز تقطع شرايينها في فيديو لايف: مش عارفة اراضيكوا وكرهت نفسي

وتواصل "جميلة" أيضا تصوير الفيلم الرومانسي "عروستى"، الذى يشاركها بطولته أحمد حاتم، من إخراج محمد بكير، وإنتاج إيهاب السرجاني.

وقدمت جميلة عوض، مؤخرا، حكاية "لازم أعيش"، من "إلا أنا"، والتي حققت نجاحا كبيرا، والتي تناولت خلالها أزمة مرضى ، وشاركها البطولة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف، وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق