في بيتنا روبوت الحلقة12 ..لصوص يحاولون سرقة منزل سارة ويوسف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في بيتنا روبوت الحلقة12..تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" محرك البحث ، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلقاته على cbc، حيث ازداد البحث عنه وعن مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة12.

في بيتنا روبوت الحلقة12
ودارت أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة12حول محاولة أحد اللصوص ومساعده سرقة منزل كل من سارة ويوسف، كما شهدت مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة12 اعتقاد زومبا أن هؤلاء اللصوص ما هم إلا اثنين من الفقراء فتساعدهم على فعلتهم، كما دارت مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة12 حول تدخل لذيذ ليعترض هؤلاء اللصوص ويبلغ عنهم الشرطة.

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة
وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.


في بيتنا روبوت
وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.

مسلسل في بيتنا روبوت ح 12
يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بالعمل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلى عن شعره الطويل في هذا المسلسل، وظهر بشعر قصير لأول مرة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

في بيتنا روبوت 12
وظهرت الفنانة شيماء سيف مؤخرا مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في "اللايف مع الدوبليكس"، حيث كشفت تفاصيل حياتها وتحدثت عن كواليس مسيرتها الفنية 

مسلسل شيماء سيف
وكشفت الفنانة شيماء سيف خلال اللقاء أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل "شيماء فتحي محمد رشاد"، أما اسم "سيف" فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، مضيفة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق