عزاء والد وجد الفنانة رنا رئيس بحدائق الأهرام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة رنا رئيس، عن عزاء والدها المهندس عماد رئيس، وجدها محمد حسن دسوقى، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "" قائلة، "توفي الي رحمة الله تعالي ضهري وسندي وحبيبي وقلبي وروحي أبويا المهندس عماد رئيس أرجو الدعاء له فضلآ وليس أمرً عزاء المغفور له و جدي الحاج محمد حسن دسوقي في حدائق الأهرام البوابة الرابعة 112".

fdgt435t43
 

وتعيش الفنانة رنا رئيس حالة من الحزن الكبيرة ، بعد وفاة جدها محمد حسن دسوقى والد والدتها ظهر أمس، والذى شيع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد الحصرى من مدينة 6 أكتوبر، ونشرت عبر خاصية الأستورى صورة من أمام قبر جدها طالبة الدعاء من الجمهور له.

ولم تمر ساعات على حزنها من تشييع جثمان جدها الا ورحل والدها أيضا عماد رئيس عصر اليوم السبت، وهو ما أعلنته عبر خاصة الأستورى على حسابها الشخصى بموقع "انستجرام"، قائلة، "أبوية وحتة منى عماد رئيس في ذمة الله".

في جانب أخر، تشارك الممثلة الشابة رنا رئيس فى "ضل راجل" للنجم ياسر جلال المقرر أن يعرض خلال شهر المقبل، وتجسد رنا دور ابنة بطل العمل وتتعرض لمواقف بينها وبين نور اللبنانية التى تشارك فى البطولة النسائية أمام ياسر جلال، بعد ما تقع فى حبه وتتوالى الأحداث بينهما فى إطار درامى اجتماعى.

و تشارك رنا رئيس أيضا في مسلسل "نجيب زاهى ذركش" للنجم الكبير يجيى الفخرانى، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق