حازم القاضي يقدم شخصية ضحية قنبلة الإخوان في " 2"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان الشاب حازم القاضي، تصوير مشاهده في " 2"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام ، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
ويجسد القاضي خلال أحداث العمل، شخصية النقيب ضياء فتوح، والذي استشهد في 6 يناير عام 2015، ضحية قنبلة زرعها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بجوار محطة وقود في شارع الهرم وراح يرتدى بدلته الواقية ويطلب من المواطنين إخلاء المكان خوفا على سلامتهم.
ويتناول "الاختيار 2" بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية التى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك، الذى استشهد على يد العناصر التكفيرية عام 2013، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتي بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.
 ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كواليس حصرية "مكي" نجم بدرجة مساعد مخرج في "الاختيار 2"

الفنان أحمد مكي يفاجئ جمهوره بـ"نيو لوك" جديد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق