أصالة تكشف أزمتها مع المحشي: عيبه في لفه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت المطربة أصالة: إنها لا تحب السهر خارج المنزل، وتفضل أن تكون برفقة أبنائها وأسرتها، والفترة الأخيرة اتخذت قرارًا بألا تجامل أحدًا على حساب أسرتها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "دلوقتي مش سهل حد يعزمني على سهرة أو عزومة وأروح، وأنا في المعتاد بحب أسهر في البيت، ووقتنا في الطبيعي غالي وعلشان كده لازم نوفر وقتنا للغالي".

bad670f5bb.jpg


Image3_2202113235156159424290.jpg
وتابعت: "أنا بحب الطبخ جدًا ولكنى عندي مشكلة في محشي ورق العنب وأمي هي اللى بتلفه ومعنديش خلق للفه، وأحب ترتيب السفرة، وأحب وضع الشمع وأن أشعله على المكتب وأي ترابيزة لأنه بيعمل مود حلو في ".

a09c5c99df.jpg

وحلت الفنانة أصالة نصري ضيفة على "سهرانين" في موسمه الرابع، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على ON.

وتحدثت أصالة خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وعاداتها اليومية، وأزمة انفصالها والمعاناة التي مرت بها مؤخرًا، فضلًا عن دخولها لمجال التمثيل إلى جانب الغناء.

وقدمت خلال الحلقة عددًا من الأغنيات، أبرزها مهرجان "بنت الجيران".

يذكر أن الرابع من البرنامج، بدأ يوم السبت 23 يناير الماضي، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق