الشركة المنتجة ترد.. القصة الكاملة لأزمة سميرة عبد العزيز مع "استهدي بالله ياحاجة"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار متداول لمراسل يحاول إجراء حوار مع الفنانة سميرة عبد العزيز الجدل، خاصة أنه لايعرف اسمها بعد أن أوقفها للحوار، وهو ما فاجأ سميرة عبدالعزيز وتركته ورحلت ليرد الشاب "استهدي بالله ياحاجه".

رد سمير عبد العزيز

 

وردت الفنانة سميرة عبد العزيز على الفيديو المتداول لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي تعرضت فيه لموقف محرج، على هامش حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي قبل سنوات.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات لـ انها تفاجأت بتصدر هذا الفيديو التريند، ولا تعرف من وراء خروج هذا الفيديو، مؤكدة أن الواقعة كانت منذ سنوات، وتفاجأت بما قاله المراسل، وأنه لا يعرفها.

أقرا أيضا..(قالوا لـ صدى البلد.. تطورات حالة علي حميدة الصحية.. سميرة عبد العزيز تكشف حقيقة زواج أم كلثوم سرا

رد الشركة المنتجة للفيديو 

وحرصت الشركة المنتجة للفيديو والتى كان يتدرب فيها المراسل على توضيح ماحدث وجاء في بيان عبر حسابهم على : "نأسف للفنانه المحترمة القديره سميرة عبد العزيز بشأن الفيديو المتداول علي صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في احراجنا واحراج اداره شركتنا".

وأضافت: "هذا الفيديو تم تصويره بمهرجان الاسكندرية منذ 3 سنوات من جانب احد المتدربين لدينا وتم ايقافه من وقتها بسبب هذا الموقف وفوجئنا بنشره علي حسابه الشخصي دون علمنا ونكرر اعتذارنا لها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق